× شوف اجمد افلام السكس

احلى قصص سكس عراقي

صورة قصة: احلى قصص سكس عراقي
مرحبا شباب راح احجيلكم قصتي اللي صارت وياية هذا الاسبوع.......
جنت طالع من الصبح للشغل بيتنا مقابل كلية اهلية ابغداد طلعت سيارتي ودا اسد الباب جانت اكو طالبات ثنين يفترون وحدة منهم بقت تباوع علية واني هم باوعت عليهة مو اني من يوم تخرجت من الكلية واني حيل مفلحم المهم بقت تباوع اني نزلت من السيارة انطيتهة الكارت مالتي ورجعت للسيارة ورحت للشغل بقيت انتظر بيومهة بالليل خابرتني وتعارفنا وسولفنا وراسا كلتلهة اريد انيجج وهي عارضت بالبداية بس بالكوة قنعتهة وكالتلي مو ابيتنا تخاف احد من الكلية يشوفها كلتلها مي خالف المهم اخذتها لشقة مال واحد صديقي جنا نلتقي بيهة ايام الكلية ونجيب بيها بنات هم صعدنا للشقة اول مادخلنا هي صارت جانت لابسة تنورة حصر كلش وكصيرة لحد الركبة وبوت ولابسة بلوز بدي يعني مشت كدامي وهي تفر بطيزهة على الدرج من دخلنا الشقة ماتحملت راسا بعصتهة كالتلي عفية هاي شنو كلتلها بعدج اشايفة كالتي لاعفية ترة خفت اني هاي اول مرة اسويهة كلتلها وليش قبلتي كالت اني مراقبتك من زمان وانتي عجبتني واني كلش مشتهية ومااعرف شلون ارتاح لان وصلت مرحلة ما اتحمل فكلت لازم اجرب واختاريتك انت كلتلها اذا هيج لاتخافين اني راح اريحج بس عوفيلي نفسج كلتلي اوكي بس ترة اني مامفتوحة فلا توصل يم كسي كلتلها اوكي كمشتها بستهة وتمصاصصت وياهة وحطيت ايدي على صدرهة وفركتهن ومديت ايدي من ورة على طيزهة وكمشت فردات طيزهة وعصرتهن وبديت انزعهة ملابسهة نزعتهة الحجاب ونزعتها البلوي والبوت والتنورة صارت كدامي بالستيان واللباس واني هم نزعت ملابسي ووكمشتة اماصص وحضن ولعبت بصدرهة وفركتهن ونزعتهة الستيان وكمشت ديوسهة وعصرتهم وكمت افرك بيهن وافرك بالحلمات ونزلت راسي عليهم ولحست الحلمات وفريت لساني عليهن ودخلت صدرهة بحلكي ورضعت ديوسهة وهي انتهت كلتلها انداري كالت ليش كلتلها شعليج انداري المهم اندارت كلتلهة تنحي وهي تنحت واني بعصتها من طيزها وهي كامت تتاوه ونزعتهة اللباس وطلع طيزهة كدامي اويييييييلي شلون طيز يموت ابيض وجبير ومليان ومشدود كمشتة بيدي افركة وابعصة وافتح واسد بيه وادخل اصبعي بين فردات طيزهة وافرك الفرك مال طيزهة باصابيعي واني تتاوه وترجف بين ايدي وبقيت العب بطيزها كلتلها افتيه لطيزج بيدج فتحتة كمت العب بالفتحة مال طيزهة باصبعي وهي تتاوه جبت دهن خليتة باصبعي ودهنت الفتحة مال طيزهة ودخلت اصبعي على كيفي بطيزهة شوية شوية وهي منهارة بين ايدي وتكول على كيفك عفية على كيفك اكلهة اي لحد مادخلت اصبعي بطيزهة كلة وكمت افرة بطيزهة وادخل واطلع بيه وهي ترجف وتتاوه وبعدين طلعتة من طيزهة وطبطبت على طيزهة كلتلها هسة طيزج صار جاهز للنيج كلتلي عفية مااريدك تاذيني نيجني بس على كيف كلتلها مااذيج صدكي بس اريدج تمصين عيري اول شي طبعا هي ترددت اول شي كالت اخاف نفسي تلعب كلتلها صدكي مو بالافلام يمصوه وعادي وبالكوة قنعتها كالت مي خالف امصة دقيقة وحدة واذا لعبت نفسي اعوفة كلتلها اوكي المهم كمشتة بيديها وباستة ولحستة بلسانهة وفرت لسانهة على راسية عيري واني عيري كوم صار *** وفركت راسية عيري بشفايفهة وهي تباوع علية جوة رجلي طلعت البنية تعرف تمص مثل الافلام كلتلها هاي وين تعلمتي كل هذا المص كالت من الافلام السكسية كلتها وها هسة شنو رايج بيه كالت يخبل واستلمت عيري دك مص ورضع حيل واني طبعا كمت اتاوه من ورة المص مالتهة بقت تمصة عشر دقايق كلتلهة كافي اريد انيجج كالت شوية بعد عفية اريد امصة كلتلها ها قبل شوية جنتي ماتريدين كالت ماجنت ادري بيه هيج مثير وحلو المهم كملت شوية وبالكوة خلصت عيري منهة قبل مايجب بحلكهة نيمتهة على الفراش ورفعت طيزهة وضع دوكي ستايل بحيث راسهة وجتافهة على المخدة وطيزهة مرفوع فوك اني اجيت من ورة افرك بعيري خليت عيري بين فردات طيزهة وبديت احكة بين فردات طيزهة احكلهياه حيل وهي طبعا تجننت على هاي الحركة كامت تتاوه بصوت عالي واني فتحت طيزهة وخليت عيري على الفتحة مال طيزهة وفركتة حيل جبت دهن شوية حطيتلة ودخلتة على كيف بطيزهة شوية شوية وهي تكول اه اه حبيبي على كيفك حبيبي عفية دياذيني واني اكلهة مالج شغلة هسة تتعودين عليه بقيت ادفع بعيري داخل طيزهة لحد مادخل كلة بيهة وهي كامت تتاوه وتريد تبجي كلتلهة ها كالت دياذيني كلتلهة هسة اصبري شوية بقيتة بطيزهة تقريبا خمس دقايق بلا حركة واني اهدي بيهة وافرك زرورهة بيدي وبفردات طيزهة واتزغل بيهة وبجسمهة المهم هدات كمت طلعت عيري على كيف من طيزهة كالت ليش طلعتة كلتلها اول شي دخلتة بس حتى تتعودين عليه وهسة راح انيجج صدك دخلتة مرة ثانية فات بسهولة وما تالمت كلش عادي وكمت ارهز على كيف واني راكب عليهة ادخل واطلع بعيري وكمت ازيد بالسرعة شوية شوية وهي تااوه وتكول اه اه على كيفك واني مادرت بال وكمت ازيد بالسرعة وانيجهة بقوة وهي تتاوه لحد ما جبيت بطيزهة اول راس طبعا هي حست بالجبة كالت شنو هالمي الحار اللي نزل جبيت كلتلهة اي وطلعتة لعيري من طيزهة كالت كافي كلتلها شلون كافي تعالي اكعدي بحضني وكومي واكعدي على عيري كالت لا تاذيني كلت لا حبيبتي بعد ما تتاذين نمت اني على الفرش وهي اجتي كعدت على عيري وكامت تكوم وتكعد تكوم وتكعد كلتلهة هالمرة اريد اجب على صدرج كالت لا جب بحلكي اريد اجرب كلتلهة اوكي المهعم بقت تكوم وتكعد تكوم وتكعد على عيري لحد ماوصلت للجبة كلتلهة راج اجب كوم بسرعة كامت كعدت واني جبت عيري على حلكهة فتحت حلكهة وجبيت بحلكهة وهي بلعت الجبة وكامت تلحس عيري بلسانهة وتمصة كلتلها ها شلون جانت النيجة كالت تخبل كلتلها تعالي للحمام نغسل شلتها ورحنا للحمام جوة الدوش غسلنا وتماصصنا جوة الدوش كلتها ها تونستي كالت ما جنت ادري هيج حلو النيج كلتلها اشبعج نيج هي ضحكت طلعنا لبسنا ملابسنا ورجعتها للكلية وتواعدنا عود هم انيجهة عن قريب
الوسوم: قصص سكس